ولا يصعب علينا , الا الفراق ياعنينا

لماذا لا نعتاد الفراق, لماذا لايتوقف هذا الألم كلما فارقنا أحدا أو ضاع منا شيئا.

لم يعد يمر يوماً الا وكان والوداع حدثاً رئيسياً فيه , وأصبح وجع الفراق ملازماً له , نتجرعه يوميا مع الطعام والشراب وكل مايحيط بنا من أخبار تمزق أرواحنا فتصبح عادة لدينا , أن يمر اليوم ونتألم , أن تمر الساعات وتنزف فيها القلوب , أن يمر اليوم ونرسم على ووجهنا التصنع والبرود , لنخفى تلك الجروح التى شوهتنا من الداخل , وتجعلنا نشبه ساحة معركة مليئه بالقتلة من الجانبين , متعفنين , تفوح منهم تلك الرائحة التى تقتلنا وتجعلنا نصاب بالقئ حتى تأكل أمعائنا بعضها , فنظل نرسم على الوجوه تلك البسمه البارده , وذلك التصنع الا مبالى .

من قال أننا أعتدنا على الألم والوجع حتى أننا لم نعد نتأثر بهم ؟؟ –

لماذا أذن كل هذا العراك والمشاحنات والصراخ على كل شئ , وعلى أتفه الأشياء ؟؟… –

نظل نحلم بالرحيل , فى أن نبدأ بالخطوه الأولى فى الفراق فربما وقتها لن نصاب بكل هذا الأذى , ونستيقظ فى اللحظه التالية فنجد أن أقربهم الى القلب هو من رحل . ويستمر الألم ويزداد قسوه . –

“”أنظر الآن الى الهاتف , لم تعد تلك الأرقام التى كانت تقفز الى ذهنى بسهوله موجودة , فأصحابها هجروها ورحلو .الآن أنظر حولى فلا أجد أحد يحتضنى , أبحث بداخلى عن روحى ,أجد ظلها فأحتضنه.””

pasiphae-serigraph-henri-matisse

لن تعتاد الفراق , ولن نعتاد آلامه , سنظل نبتسم ونضحك ونرسم على ووجوهنا البرود والا مبالاه , حتى يقضى علينا الألم فى يوم ما . ونترك غيرنا يحترق علينا وعلى وداعنا .


~ بواسطة hebatheodora في نوفمبر 21, 2008.

4 تعليقات to “ولا يصعب علينا , الا الفراق ياعنينا”

  1. نحن كلما فقدنا شيئا أو شخصا عزيزا نفقد جزءًا منّا، من الصعب علينا أن نتعايش مع فقدان جزء من ذواتنا.. لكننا مضطرون لكي نحيا ..

    لكننا لا نعود أبدًا إلى ما كنّا عليه… إلا بعودة ما فقدناه.

  2. والأشياء التى لايمكن عودتها؟؟

  3. حن كلما فقدنا شيئا أو شخصا عزيزا نفقد جزءًا منّا، من الصعب علينا أن نتعايش مع فقدان جزء من ذواتنا.. لكننا مضطرون لكي نحيا .

  4. فعلا الفراق يعني التخلي عن جزء منك وقيل
    عندما يذهب عزيز يشتعل قلبك شموعا وكل يوم تنطفأ شمعة الى ان تطفأ آخر شمعة فتطفئ حياتك معها

    الفراق
    ااااه من احساس لا يوصف الا بدموع العين بل نزيفها

أضف تعليق